القائمة الرئيسية

الصفحات


علاج ،البشرة ،بالضوء ، الاحمر


 استخدام الضوء الاحمر لعلاج مشاكل البشرة


في الوقت الحاضر ، يدرك الجميع حقيقة أن كثرة أشعة الشمس ليست جيدة لبشرته / بشرتها. بالإضافة إلى ذلك ، تتضرر أنسجتك إذا لامست الأشعة فوق البنفسجية في كثير من الأحيان. إنه يدمر خلايا بشرتك ونتيجة لذلك ، تحصل على بشرة سيئة مع التجاعيد تمامًا. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، إذا كنت تتجنب أشعة الشمس تمامًا ، فقد تواجه مشكلات صحية بسبب نقص فيتامين د. لذلك ، عليك أن تجد طريقة أفضل لموازنة جميع مشاكلك.


عندما تتعامل مع مضاعفات بشرتك ، فإن أجهزة العلاج بالضوء الأحمر تأتي بكل ميزاتها المتفائلة. يساعدك هذا الجهاز الخاص عن طريق منع الآثار الضارة لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية. هذا هو السبب الذي جعلها تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام بين الناس من جميع الفئات العمرية.


دور العلاج بالضوء الأحمر:

يساعد الضوء الأحمر بشكل عام الخلايا البشرية على النمو بشكل أسرع. يسرع عملية الشفاء من الآفات. تخترق بشرتك أعمق بكثير من أي لون آخر للضوء. يتشكل الإيلاستين والكولاجين بشكل أسرع بمساعدة الضوء الأحمر لأن خلايا الجلد تمتص هذا الضوء الخاص بسرعة مما يحفز الإجراء بأكمله. الكولاجين والإيلاستين ، يعمل هذان العاملان على جعل البشرة تبدو أصغر سناً. لذلك ، من الضروري أن تتشكل هذه العناصر بشكل أسرع. تتجدد بشرتك بسرعة مع العلاج المحدد. هذا يعني أن العلاج بالضوء الأحمر يمكن أن يساعد في إزالة الحساسية والصدفية والأكزيما والعديد من المشاكل الأخرى المتعلقة بالجلد. في جوهره ، العلاج بالضوء الأحمر هو حقًا نهج علاجي شامل.


هل هذا مفيد وآمن؟

على الرغم من أن العديد من الناس لديهم شكوك حول فائدة هذا العلاج. لكن الخبراء يرون أنها تقنية مجربة وتم تطويرها بواسطة محترف حقيقي باستخدام أحدث التقنيات. لذلك ، يمكن للمرء أن يذهب بسهولة لمثل هذا العلاج. علاوة على ذلك ، فهي عملية علاجية آمنة تمامًا. وبالتالي ، فإنك تشعر بالثقة بمعرفة أنك تحصل على الحل النهائي لعلاج مضاعفات بشرتك.


كيف يعمل؟

عادةً ما يتم الجمع بين الضوء الأحمر وضوء الكهرمان والأشعة تحت الحمراء لعلاج البشرة. تعد الأطوال الموجية للأشعة تحت الحمراء والعنبرية والضوء الأحمر أطول من أي لون آخر وتدخل أعمق في الجلد. يدخل من خلال بشرتك ليلمس ألياف الكولاجين.


تعمل هذه الأضواء بشكل عام على تنشيط خلايا الجلد لتتطور بشكل أسرع هذا الإجراء العلاجي ينعش البشرة ويجعلك تبدو أصغر سنًا. تشعر أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة بعد العلاج. يزيد إنتاج الكولاجين والإيلاستين بحيث يصبح الجلد أكثر تماسكًا ومرونة من ذي قبل. ينخفض ​​التورم والاحمرار في بشرتك مع بدء تدفق المزيد من الدم في بشرتك.


تعرف على طريقة العلاج:

هذا العلاج بالذات يحفز تكوين الكولاجين ويزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعزز إنتاج الشعيرات الدموية ويمنح بشرتك مظهرًا صحيًا. يساعد في تقليل الانتفاخ والتورم. يمكن أن يختلف وقت العلاج بناءً على المقالة التي تختارها للشراء. تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات للحصول على النتائج:


نظف وجهك للتخلص من الأتربة وأي جزيئات أخرى قد تؤثر على الدورة

استخدمي الضوء على بشرتك من 2 إلى 20 دقيقة

لا تخطي الروتين واستخدميه بانتظام حتى تحققي النتيجة المرجوة

أيضًا ، استخدم أي مضادات أكسدة موضعية بعد كل جلسة للحصول على نتائج أفضل

استخدامات أخرى:

في هذه الأيام ، يحب الناس أن يكون لديهم مظهر شبابي ولهذا يفضلون العلاج بالجمال بالضوء. أصبح هذا العلاج أكثر مما يعتقده أي شخص. الآن ، يستخدمه الفرد من أجل:


حب الشباب

صعوبات في الدورة الدموية

استرخاء

كآبة

الصداع النصفي 

الخلاصة :

مثل العلاجات الأخرى ، يمكن للعلاج بالضوء الأحمر أن يشفي الأمراض المختلفة بنجاح. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بشرة شابة شراء أجهزة التجميل لجلب جميع الفوائد. شراء أجهزة التجميل الخفيفة ، يمكنك بسهولة توفير الوقت والمال كذلك. الآن ، لست بحاجة للذهاب إلى الصالون أو غرفة الطبيب للحصول على هذه الخدمة. بصرف النظر عن جهاز العلاج بالضوء الأحمر ، يمكنك شراء جهاز الضوء الأزرق لحب الشباب للحصول على بشرة خالية من العيوب. لذا ، اذهب واحصل على جهازك واستكشف طريقة جديدة للحصول على بشرة صحية

author-img
هذه المدونة تناقش اهم المشاكل التي تواجهه البشرة والشعر والجسم وتقدم الحلول لهذه المشاكل

تعليقات